الرياضة الليبية

الترجي يوضح حقيقة التعاقد مع الليبي عبدالله داقو من النجم الساحلي

كشف نادي الترجي التونسي، الذى يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولى الليبي حمدو الهوني، حقيقة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن دخوله فى مفاوضات من أجل ضم اللاعب الليبي، عبدالله داقو، المحترف بصفوف فريق النجم الساحلى.

وأصدرت إدارة الترجي التونسي، اليوم الاثنين، بيانا رسميا عبر صفحة أبناء باب سويقة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أكدت خلاله، أن كل الأسماء التى يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة، عبر المواقع أو الصحف، للانتقال للترجي، مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

كما دعا الترجي التونسي، إلى عدم الزج باسمه فى أية صفقة، مشددا على أن أى انتداب رسمي سيقوم به، سيتم الإعلان عنه عبر الصفحة الرسمية للنادي .

 

 وكان نادي النجم الساحلي التونسي قد أعلن فى صيف 2018، عن نجاحه في ضم الموهبة الليبية الصاعدة الواعدة عبد الله داقو بعقد احترافي لمدة 5 مواسم قادمة ليستمر اللاعب مع النجم حتى 2023 .

جدير بالذكر، أن عبدالله داقو، من مواليد عام 2000 ويبلغ من العمر 20 عاما، وسبق له التواجد في الفئات السنية للأهلي طرابلس، وتدرج في مختلف فئاتها ليصل لأواسط الزعيم ثم قام بفك ارتباطه مع الأهلي طرابلس قبل أن يوقع على عقود انضمامه مع أبناء سوسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى