أهم الأخبارالرياضة الليبية

الترسانة الطامح إلى الصعود يعقد اجتماعًا مهمًا قبل انطلاق الموسم

عقد داخل أروقة نادي الترسانة اجتماع مهم، يوم السبت الماضي 21 أغسطس، بين رئيس النادي والمدير التنفيذي بالطاقم الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي.

وخلال الاجتماع؛ تمت مناقشة كل ما يتعلق بالفريق الأول وما يحتاج إليه من تدعيم في المعدات والزاد البشري من تحقيق هدف الإدارة، وهو تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى، والعودة من جديد إلى الدوري الممتاز.

وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على بدء التدريبات يوم السبت القادم 28 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت ليبيا، وأن يلتحق اللاعبون من مواليد 2002 ممن كانوا في العام الماضي ضمن فريق الشباب بالنادي بتدريبات الفريق الأول يوم السبت القادم.

وكذلك توفير كل ما يلزم من معدات رياضية على أن تكون كافة الأمور الفنية من اختصاص الطاقم الفني، والذي سيقوم بدوره بجلب كافة اللاعبين الذين سيخوضون غمار منافسة دوري الدرجة الأولى.

جديرٌ بالذكر أن مجلس الإدارة وجّه خطاب إلى كل اللاعبين الذين ينشطون في النادي؛ من أجل الالتحاق بالتدريبات في الوقت المتفق عليه من خلال الاجتماع.

يُذكر أن نادي الترسانة له تاريخ كبير في الدوري الليبي الممتاز، وقد ودّع المسابقة في موسم 2017/2018 وهو يطمح للصعود والعودة إلى دوري الأضواء من خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى