الرياضة الليبية

الترهوني لـ”ريميسا”: غياب الترهوني وبلعم عن مباراة الإياب أمام غينيا.. لهذا البسبب

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن أهم الغيابات التي ستشهدها قائمة فرسان المتوسط في مباراة الإياب أمام غينيا الإستوائية بتصفيات الكان.

وقال الترهوني، إن القائمة المكونة من 23 لاعبا والتي اختارها المدرب الوطني علي المرجيني، المدير الفني لفرسان المتوسط، سوف تشهد غياب عبدالله بلعم ومحمد الترهوني بسبب تراكم الإنذارات.

ومن المقرر أن يدفع المرجيني بلاعبين بديلين للترهوني وبلعم في التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة الإياب أمام غينيا، حيث سيكون المعتصم الصبو الأقرب لتعويض غياب الترهوني في الظهير الأيسر، وعبدالله داقو لتعويض بلعم في وسط الميدان.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب باتا باتا بالعاصمة مالابو، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

يذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتل أمام منتخب غينيا الإستوائية الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى