الرياضة العالمية

التشكيل الأقرب لتشافي وسباليتي اليوم في صراع الدوري الأوروبي

يدرس لوتشيانو سباليتي الاستعانة بخدمات فيكتور أوسيمين ولورنزو إنسيني في مباراة الدوري الأوروبي ضد برشلونة الليلة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق نابولي نظيره برشلونة في تمام العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور الفاصل المؤهل لربع نهائي الدوري الأوروبي علمًا بأن مباراة الذهاب على ملعب كامب نو انتهت بالتعادل 1-1.

أصيب لاعبو نابولي أكسل توانزيبي وكيفن مالكويت وستانيس لوبوتكا وزامبو أنغيسا وهيرفينغ لوزانو بينما يواجه كل من جيوفاني دي لورينزو، فابيان رويز وكاليدو كوليبالي خطر الإيقاف عن المباراة المقبلة في حال تلقيهم أي بطاقات صفراء اليوم.

سيبدأ لورنزو إنسيني في حين أن إليف إلماس هو المفضل على ماتيو بوليتانو، الذي عاد من إصابة ، مثل إنسيني ودي لورنزو

من المتوقع أن يتواجد أكثر من 40.000 مشجع في ملعب مارادونا، 300 فقط من برشلونة.

سجل فيكتور أوسيمين هدفين في خمس مباريات منذ عودته من إصابة في عظم الوجنة. إنه أفضل هدافي نابولي هذا الموسم برصيد 11 هدفًا في 20 مباراة ويملك سباليتي أفضل دفاع في إيطاليا حيث استقبلت شباكه 18 هدفا في 26 مباراة.

ويغيب عن برشلونة كليمنت لينجليت وصمويل أومتيتي وممفيس ديباي وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو وداني ألفيس، بينما سيغيب جيرارد بيكيه وجافي عن المباراة التالية إذا تأهل برشلونة وحصلوا على بطاقة صفراء في ملعب مارادونا الليلة.

ومن المتوقع أن يبدأ نابولي المباراة بتشكيل يضم كلاً من: ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي؛ ديمي، فابيان رويز؛ إلماس، زيلينسكي، إنسيني؛ أوسيمين.

في المقابل، من المتوقع أن يبدأ برشلونة المباراة بتشكيل يضم كلاً من: تير شتيجن؛ ديست، أروجو، بيكيه، جوردي ألبا؛ بيدري، بوسكيتس، دي يونج؛ جافي، أوباميانغ، فيران توريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى