الرياضة العالمية

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

يُواجه رونالد كومان، مدرب برشلونة، العديد من المعضلات الهجومية قبل المباراة الافتتاحية لفريقه بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ مساء الثلاثاء.

ويفقد البلوجرانا بالفعل كلّاً من عثمان ديمبيلي وسيرجيو أجويرو وأنسو فاتي بسبب الإصابة، في حين أن مارتن برايثوايت يعاني من مشكلة في الركبة وعاد أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

من المؤكد أن الوافد الجديد لوك دي يونج سيقود الهجوم وسط مشاكل برشلونة بسبب الإصابة، في حين أن ممفيس ديباي وفيليب كوتينيو متاحان.

لا ينبغي أن تكون هناك مفاجآت في خط وسط كومان المجهز جيدًا، على الرغم من ذلك، حيث يجب أن يُشكّل بيدري وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج ثلاثية فعالة ومعروفة.

اقتصر سيرجينو ديست على العمل بمفرده يوم السبت بعد عودته من فترة التوقف الدولي بإصابة، لذلك قد يُمنح سيرجي روبرتو الضوء الأخضر للمشاركة أساسيًا على الجانب الأيمن من الدفاع.

على الجانب الآخر من الدفاع، سيحتاج جوردي ألبا إلى التقييم بسبب تعرضه لضربة من تلقاء نفسه، ولكن ورد أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يتدرب مع المجموعة ويجب أن يكون جيدًا في الظهور.

غاب جيرارد بيكيه عن مباراة خيتافي قبل فترة التوقف الدولي لكن من المتوقع أن يعود إلى الملعب أمام البايرن، بينما يأمل رونالد أروجو العائد المتأخر من الواجب الدولي في الحصول على الفرصة.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة المباراة بتشكيل يضم كلّاً من: تير شتيجن، روبرتو، أروجو، بيكيه، ألبا؛ بوسكيتس، دي يونج، بيدري؛ ديباي، إل دي يونج، كوتينيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى