الرياضة العالمية

التشكيل المتوقع لقمة الإنتر وليفربول الليلة في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق الإنتر نظيره ليفربول في سان سيرو الليلة في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا حيث إن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز هو المرشح المفضل ليبدأ على حساب أليكسيس سانشيز في هجوم النيراتزوري.

إنها أول مباراة للإنتر في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في السنوات العشر الماضية، ويجب أن يتأقلم سيموني إنزاجي بدون نيكولو باريلا الذي يجب أن يحل محله أرتورو فيدال كما أن الفريق الإيطالي سيكون بدون روبن جوسينز وخواكين كوريا وماتياس فيسينو.

ومع ذلك، يرى بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي عودة أليساندرو باستوني إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، ومن المتوقع أن يبدأ الدولي الإيطالي في الدفاع مع ميلان سكرينيار وستيفان دي فري.

لاوتارو مارتينيز هو المرشح الأوفر حظًا للبدء على حساب أليكسيس سانشيز، حتى لو لم يسجل المهاجم الأرجنتيني أهدافًا في آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر مرة هز فيها اللاعب الشباك في المسابقة كانت ضد ريال مدريد في نوفمبر 2020، ولقد مر 697 دقيقة دون أن يسجل في البطولة.

من ناحية أخرى، سجل إدين دجيكو في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد الريدز، هدفًا واحدًا مع مانشستر سيتي في عام 2015 واثنان مع روما في عام 2017-18.

يمكن أن يعتمد يورجن كلوب على فريق كامل، بما في ذلك جوردان هندرسون، الذي لم يكن لائقًا بنسبة 100٪ بعد مباراة نهاية الأسبوع مع بيرنلي، ومن المتوقّع أن يبدأ اللاعب الدولي الإنجليزي على مقاعد البدلاء الليلة.

ومن المتوقّع أن يبدأ الإنتر المباراة بتشكيل يضم كل من: هاندانوفيتش؛ سكرينيار، دي فري، باستوني؛ دموفريس، فيدال، بروزوفيتش، كالهان أوغلو، بيريسيتش؛ دجيكو، لاوتارو.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل يضم كل من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون؛ كيتا، فابينيو، تياجو؛ صلاح، ديوجو جوتا، ماني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى