الرياضة العالمية

التشكيل المتوقع لقمة تشيلسي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء ضيفًا على نظيره تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في واحدة من أقوى مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إنها مباراة الذهاب من ربع النهائي وهناك الكثير على المحك، حيث أطاح مدريد بباريس سان جيرمان في دور الـ16 بينما تغلب تشيلسي على فريق فرنسي آخر وهو نادي ليل.

تشيلسي هو حامل لقب أبطال أوروبا ويصطدم بريال مدريد الفريق الذي فاز بكأس أوروبا أكثر من أي فريق آخر وكان آخر مواجهة بينهما في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في مرحلة نصف النهائي.

على الرغم من بداية الموسم بأمل في تحدي مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنهما مازالا بعيدين بفارق 13 نقطة خلف ليفربول و14 خلف السيتي.

لم يكن لوس بلانكوس في أفضل لحظاته أيضًا، لكنه لا يزال متقدمًا بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني في صدارة الدوري الإسباني.

يمتلك كلا الفريقين مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة قوية للغاية حيث يطمع كل منهما في مواصلة المشوار والتأهل للدور التالي من البطولة.

توماس توخيل سيبدأ مع فريقه بخطة 5-2-3 بحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

سيبدأ إدوارد ميندي في المرمى خلف دفاع يضم كل من ريس جيمس وسيزار أزبيليكويتا وتياجو سيلفا وأنطونيو روديجر وماركوس ألونسو.

سيلعب ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي في خط الوسط خلف ثلاثة أمامي من كريستيان بوليسيتش وكاي هافرتز وماسون ماونت.

في المقابل سيخوض كارلو أنشيلوتي المباراة بخطة 4-3-3.

ومن المقرر أن يبدأ تيبو كورتوا في حراسة المرمى خلف أربعة دفاع من داني كارفاخال وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي.

وسيرسي كاسيميرو خط الوسط بجانبه لوكا مودريتش وتوني كروس بينما سيقود كريم بنزيما الخط الأمامي يحيط به فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى