أهم الأخبارالرياضة العالمية

التشكيل المتوقّع لميلان ومانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي

يترقّب عشاق كرة القدم الأوروبية، اليوم الخميس، مباراة القمة التي ستجمع بين ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً للغاية حيث يطمع الفريقان في الفوز ببطاقة التأهل لدور ربع النهائي للبطولة في المباراة المقرّر انطلاقها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

وقد يبدأ أنتي ريبيتش في خط الهجوم مع ميلان، بينما استعاد مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وبول بوجبا، بعد غيابهما عن مباراة الذهاب.

ستيفانو بيولي؛ لديه العديد من الشكوك في الهجوم، وحتى ريبيتش ليس في الشكل البدني الأمثل، تمامًا مثل “رافائيل لياو وزلاتان إبراهيموفيتش”.

وعاد إبراهيموفيتش من إصابة عضلية، ولكن من المتوقّع أن يبدأ على مقاعد البدلاء، ومن الممكن أن يعوّل على كلٍّ من ريبيتش ولياو.

تم إيقاف الكرواتي ريبيتش مباراتيْن في الدوري الإيطالي بعد الطرد ضد نابولي، ويمكن أن يحصل على الفرصة في أن يبدأ أساسيًا كمهاجمٍ وحيدٍ في مباراة الليلة.

أليسيو رومانيولي؛ يُكافح أيضًا، ومن المتوقّع أن يبدأ على مقاعد البدلاء إذا كان متوفرًا، مع الاعتماد على فيكايو توموري، بجانب سيمون كاير.

وقد استعاد أولي جونار سولشاير، “راشفورد وبوجبا ودوني فان دي بيك”، لكنه سيفقد “أنتوني مارسيال وإدينسون كافاني”.

ميسون جرينوود وبرونو فرنانديز ودانيال جيمس؛ يميلون إلى دعم المهاجم الوحيد “راشفورد” في تشكيل مماثل 4-2-3-1.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة ديفيد دي خيا لحراسة مرمى الضيوف، بعد أن غاب عن مباراة الذهاب؛ لظروف شخصية.

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان المباراة بتشكيل يضمّ “دوناروما؛ دالوت، كاير، توموري، هرنانديز؛ مييتي، كيسي؛ ساليمايكيرس، هاكان كالهان أوغلو، كرونيتش؛ ريبيتش”.

في المقابل، من المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد المباراة اليوم بتشكيل يضمّ “دي خيا؛ وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شاو؛ ماكتوميناي، فريد؛ جيمس، برونو فرنانديز، جرينوود؛ راشفورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى