الرياضة العربية

التعادل الإيجابي يحسم قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي 2-2

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي المصري والزمالك، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز.

تقدم الاهلي المصري أولًا بالهدف الأول عن طريق محمد شريف، في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 68 نجح الزمالك في إدراك هدف التعادل عن طريق أشرف بن شرقي، قبل أن يضيف الزمالك الهدف الثاني والتقدم عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء نجح صلاح محسن في خطف هدف التعادل للأهلي المصري، برأسية قوية بشباك الزمالك.

بهذه النتيجة واصل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة حصدها من 21 لقاء، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، حصدها من 18 لقاء.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد، محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وعبد الله جمعة، إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله، عمر السعيد.

فيما بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي: محمد الشناوي – محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.

وكان لقاء الذهاب بالدوري المصري قد انتهى بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى