الرياضة الليبية

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة التعاون وخليج سرت

حسم نتيجة التعادل الإيجابي المثير بهدفين لهدفين، لقاء فريق التعاون وخليج سرت في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، ضمن منافسات ذهاب الجولة الرابعة لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى، وقد تقدّم فريق التعاون أولاً بهدف محترفه السنغالي – تالانداي- ثم نجح خليج سرت في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه محمد حماد.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني حيث استعاد التعاون تقدّمه عن طريق لاعبه علي شتيوي، بينما استعاد خليج سرت النتيجة مجدداً، لينجح في تعديلها للمرة الثانية ليكتمل الحوار المثير بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين.

ويُعد هذا التعادل هو الثاني لفريق خليج سرت الذي رفع رصيده إلى نقطتين، حيث خسر في بداية المشوار أمام الأهلي بنغازي بثلاثية وتعادل سلبياً أمام دارنس، وخسر أمام التحدي بهدف، بينما بدأ التعاون مشواره هذا الموسم بتعادل بهدفين لهدفين أمام الهلال، ثم خسارتين متتاليتين أمام كلٍ من الأخضر والنصر، وبقي رصيده بنقطتين بعد أن سجّل التعاون الثاني له، ولم ينجح أي من الفريقين في تحقيق أي انتصار حتى الآن.

وشهدت المباراة حواراً مثيراً بين أبناء المدرسة التدريبية الواحدة بين مدرب التعاون التونسي توفيق زعبوب، ومواطنه محمد كريم الزواغي مدرب خليج سرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى