الرياضة الليبية

التعادل الإيجابي يحسم ودّية الأفريقي والأخضر في فئة الشباب

انتهى اللقاء الودّي في فئة الشباب، والذي جمع الأفريقي مع الأخضر على ملعب درنة البلدي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

المباراة الودّية، التي قادها طاقم تحكيم شاب مُكوّن من حمد الشلوي حكم ساحة، ومحمد المنصوري مساعد أول، ومحمد الجاوزي مساعد ثانٍ؛ شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا سواء من مدينة درنة، أو مدينة البيضاء.

المباراة اتسمت بالطابع الرسمي حيث سجل الأخضر أولًا من علامة الجزاء بعد عرقلة المهاجم داخل منطقة الجزاء من قبل دفاعات الأفريقي لتترجم الركلة إلى هدف، ولم يمرّ وقت طويل حتى عادل الأفريقي النتيجة كذلك من ركلة جزاء، بعدما لمس مدافع الأخضر الكرة باليد داخل المنطقة لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل هدف، وهذا ما انتهت عليه المباراة، وسط عجز هجوم الفريقين عن تسجيل الأهداف في الشوط الثاني الذي شهد تألق حراس مرمى الفريقين.

وتأتي هذه المباراة؛ استعدادًا لدوري فئة الشباب بالجبل الأخضر بالنسبة للأفريقي، وتأتي كمباراة استعدادية للأخضر المشارك في دوري الفئات السنّية ببنغازي.

جديرٌ بالذكر أن إدارة قطاع الناشئين بالنادي الأفريقي كانت قد منحت، عقب المباراة، جائزة أفضل لاعب في المباراة لمهاجم الأفريقي اللاعب صلاح الحاج، وذلك دعمًا من قبل إدارة القطاع للاعبين؛ من أجل تقديم كل ما لديهم.

يُذكر أن بعد المباراة قامت إدارة قطاع الناشئين بتكريم الحكميْن المعتزليْن نبيل الكواش وعبدالحكيم الأمام بشهادات شكر وتقدير؛ وذلك لمساهمتهما الفعالة في إنجاح جل مباريات الأفريقي الودية في مختلف الفئات من الناحية التحكيمية، حيث يعتبر هذا الثنائي بمثابة المدربيْن للحكام الشباب المستجدين في مدينة درنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى