الرياضة الليبية

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الأهلي طرابلس ورفيق

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول، بين فريقي رفيق والأهلى طرابلس، من المباراة المقامة حاليا على ملعب صرمان بالجولة الرابعة للدورى الليبي الممتاز.

دخل  الزعيم اللقاء بتشكيلة كالتالي: “أحمد الفيتوري – معاد عبود – عبدولاي – محمد مخلوف – علي معتوق – بلقاسم رجب – بدر حسن – جونيور -سالم عبلو – احمد كراوع – انيس السلتو”.

جاء الشوط سلبيا على الصعيدي الأداء والنتيجة، وانحصرت الكرة في أغلب فترات المباراة في وسط الملعب وانعدمت الخطورة على مرمى الفريقين.

بدأت المباراة بضغط مكثف من الضيوف، بحثا عن هدف التقدم، واعتمد الأهلي طرابلس على انطلاقات محمد جدور من الناحية اليسري، بجانب مهارة الثنائي السلتو وكراوع.

في المقابل، اعتمد أصحاب الأرض على نصب مصيدة التسلل للاعبى الزعيم، والإعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة توفيق الخنجارى.

كانت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الثامنة، حينما وصلت الكرة على رأس الخنجاري الذى وجهها ناحية مرمى الفيتوري لكنها تمر بجانب القائم الأيمن للحارس.

أما أخطر فرص الأهلى طرابلس فكانت بالدقيقة 24 حينما قام عبلو بتحويل ركلة ركنية داخل منطقة جزاء الضيوف، لكن محمد المدني، حارس رفيق تعامل معها باحترافية شديدة وأخرجها خارج منطقة الخطورة.

يشار إلى أن الأهلى طرابلس يملك ثلاث نقاط فقط من 3 مباريات، بواقع فوز وحيد وهزيمتين، بينما يملك رفيق نقطة وحيدة من 3 مباريات بواقع تعادل وحيد وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى