الرياضة الليبية

التعادل يحسم مواجهة الجزيرة مع المشعل في نهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد لفئة الأشبال

حسم التعادل مواجهة فريق أشبال الجزيرة لكرة اليد، مع فريق المشعل، ضمن الجولة الثانية من منافسات نهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد، وذلك بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية بالعاصمة طرابلس.

وجاء تعادل فريق الجزيرة في الجولة الثانية من النهائيات أمام نظيره المشعل، بنتيجة استقرت على 30-30، في لقاء أداره طاقم تحكيم مكون من مروان الغول وعلي الزوام، إلى جانب الصيد حبلوص وعبدالباسط والمراقب الإداري محمد هواد ومراقب فني الطاهر غومة.

وكان فريق أشبال كرة اليد بنادي الأهلي بنغازي قد حقق الفوز على حساب نظيره النصر، بنتيجة 31 مقابل 25، في مباراة أدارها طاقم تحكيمي مكون من الحكم عبدالباسط غيث والصيد حبلوص وميقاتي مروان الغو، ومسجل علي الزوام، إلى جانب المراقب الإداري محمد الجهاني والمراقب الفني الطاهر غومة.

في المقابل تغلب فريق أشبال الجزيرة على حساب الأهلي بنغازي، وذلك بنتيجة 25-24، وذلك في مستهل مشوار الفريقين في المسابقة، فيما حقق النصر الفوز أمام المشعل بنتيجة 33-30 لحساب منافسات الجولة الافتتاحية من نهائيات بطولة ليبيا.

جدير بالذكر أن منافسات نهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد لفئة الأشبال للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تقام بمشاركة 6 فرق بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية بالعاصمة طرابلس، وهم كلٌ من: المشعل والجزيرة والنصر والأهلي بنغازي والأخضر والمروج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى