الرياضة العربية

التعادل يحسم ودية النجم الساحلي “إيتو وداقو” وهلال الشابة استعدادًا للدوري التونسي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال الشابة نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره النجم الساحلي بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري التونسي.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم هلال الشابة بهدفين نظيفين، وسط محاولات من لاعبي النجم الساحلي لتسجيل هدف التقليص إلا أن كل المحاولات لم تسفر عن أهداف، وتمكن لاعبو جوهرة الساحل من تسجيل هدفي التعادل خلال شوط المباراة الثاني عن طريق الإيفواري سليمان كوليبالي في الدقيقة 83، وفراس بالعربي في الدقيقة 88.

وحرص الجهاز الفني للنجم الساحلي بقيادة نوفل اشبيل على الدفع بعدد كبير من اللاعبين خلال المباراة منهم الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو، من أجل الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لجميع اللاعبين قبل استئناف مباريات الدوري بشكل رسمي في الثاني من أغسطس المقبل.

يشار إلى أن النجم خاض 3 مباريات ودية قبل ذلك ضمن معسكره المغلق حيث تعادل في الأولى أمام نظيره مستقبل سليمان، بهدف لكل فريق يوم الخميس الماضي، وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما أمام حمام الأنف، في حين تفوق على مستقبل برجيش برباعية في آخر مباريات الودية.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى