الرياضة الليبية

التعاون يتخذ أول خطوة استعدادًا لاستئناف نشاطه الرياضي

اتخذت إدارة نادي التعاون أجدابيا، أول خطوة استعدادًا لاستئناف نشاطه الرياضي، الذي توقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وناشد نادي التعاون أجدابيا، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، جميع رياضيي الفريق الأول، حضور الاجتماع الذي سيعقد في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، مع اللجنة الرياضية وذلك للاستعداد لبداية التحضير للموسم الرياضي الجديد.

وبدأت الأندية الليبية، وضع خططها الرياضية لاستئناف النشاط الرياضي، وسط إجراءات احترازية صارمة و دقيقة حفاظاً على سلامة اللاعبين.

وعقدت الهيئة العامة للشباب والرياضة، نهاية أكتوبر الماضي، مؤتمرًا صحفيًا، بمقر ديوان الهيئة، للحديث عن آخر المستجدات، التي تخص الشأن الرياضي في ليبيا، تحت عنوان: “عودة النشاط الرياضي تدريجياً”.

وأعلن المبروك المصراتي، مستشار الشئون الرياضية والفنية، بالهيئة العامة للشباب والرياضية، خلال المؤتمر الصحفي، عن البروتوكول الصحي الموضوع من جانب لجنة الأزمة بالهيئة، لعودة النشاط في ليبيا بشكل تدريجي، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الضوابط التي تم الإعلان عنها، هي إيذانا بعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط التواصل مع كل اتحاد رياضي ودراسة قدرته على تطبيق البروتوكول الصحي الذي تم الاتفاق عليه من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى