أهم الأخبارالرياضة الليبية

التعاون يفوز برباعية والتحدي يعود بنقطة من شحات.. وأبوسليم يعمق جراح الشط في يوم مثير بالدوري الليبي

شهد الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم أربع مباريات على صعيد المجموعتين الأولى والثانية، في اليوم الختامي للجولة الخامسة من مرحلة الإياب.

حيث التقى في ملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر بمدينة البيضاء نادي شباب الجبل مع نادي التعاون، في مباراة مثيرة حسمها الضيوف القادمون من مدينة اجدابيا، بنتيجة ثقيلة استقرت عند أربعة أهداف دون رد.

هذه الخسارة القاسية جعلت رصيد شباب الجبل يتجمد عند 12 نقطة في المركز الـ8، بينما رفع التعاون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

وفي ملعب المرحوم صلاح سالم بنادي الصداقة انتهى لقاء صاحب الأرض نادي الصداقة مع ضيفه نادي التحدي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في مباراة أكملها التحدي منقوصًا من لاعب مطرود بالبطاقة الحمراء.

التحدي حصد نقطة ثمينة من خارج الديار وضعته في المركز التاسع وما قبل الأخير برصيد 8 نقاط، بينما أصبح رصيد الصداقة 18 نقطة في المركز السادس.

بينما في المجموعة الثانية عمّق نادي أبوسليم جراح نادي الشط بعد التفوق عليه بهدفين مقابل هدف، في مباراة لُعبت على أرضية ملعب نادي المستقبل الجميل.

هذا الفوز رفع رصيد أبوسليم إلى 18 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الشط عند 4 نقاط من 4 تعادلات دون أن يعرف طعم الانتصار حتى الآن ليكون في المركز العاشر والأخير.

أما آخر المباريات في هذه الجولة من المجموعة الثانية كانت مثيرة جدًا، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة بين نادي السويحلي ونادي المدينة في ملعب مصراتة.

جدير بالذكر أن مباريات هذه الجولة تختتم بلقاء مثير في المجموعة الأولى يجمع بين النصر والهلال، في ملعب شهداء بنينا الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى