أهم الأخبارالرياضة الليبية

التفاصيل الكاملة.. “الأهلي طرابلس” يُسعد الجماهير الليبية ويُكمل مشواره بالكونفدرالية بعد تخطي الملعب المالي

نجح الأهلي طرابلس في حسم تأهله رسميًا للدور التالي من كأس الكونفدرالية، بفوز ثمين على الملعب المالي بركلات الترجيح، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، بإياب الدور التمهيدي الأخير من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

شهد الشوط أفضلية نسبية من مُمثل الكرة الليبية، وبعض الهجمات الخطرة في انتظار ترجمتها لأهداف في الشوط الثاني من اللقاء.

وقام الأهلي بعمل تغييرات ببداية الشوط الثاني من اللقاء، بدخول مؤيد جدور بدلًا من علي معتوق، كما دخل معتز بوشينة بدلًا من عبدالرحمن بوسنينة.

ونجح الأهلي طرابلس في تسجيل الهدف الأول ببداية الشوط الثاني، وتحديدًا بالدقيقة 57 عن طريق لاعبه محمد اشتيوي من مجهود فردي رائع.

وشهدت الدقيقة 70 تعرّض حارس الملعب المالي لإصابة قوية، ليخرج على إثرها على “نقالة” ويتم إجراء تبديل اضطراري بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 85 أجرى سيموندي تغييرين بدخول أسامة شطيبة بدلًا من مهاب الشكري، ودخول بوعرقوب بدلًا من طلحة رزق.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بتقدم الزعيم بهدف دون رد، ليتعادل بذلك الفريقان، حيث خسر بذات النتيجة بمباراة الذهاب، ليلجأ الفريقان مباشرة لركلات الترجيح.

بدأ صالح الطاهر بتنفيذ الركلة الأولى للأهلي طرابلس، والتي سجلها بنجاح، وكذلك سجل الملعب المالي الأولى، ثم في الركلة الثانية للأهلي سجلها محمود عكاشة، ثم أهدر لاعب الفريق المالي الركلة الثانية بعدما سددها فوق العارضة.

وفي الركلة الثالثة سجلها محمد نشنوش حارس الأهلي بنجاح، ثم سجل لاعب الملعب المالي الركلة الثالثة، وفي الركلة الرابعة سجلها بوعرقوب بنجاح، وأهدر الملعب المالي الركلة الرابعة، ليتأهل بنجاح الزعيم للدور التالي.

وبدأ الأهلي طرابلس اللقاء بتشكيل مُكوّن من: محمد نشنوش، منصور رزق، وسام بوسنينة، محمود عكاشة، محمد اشتيوي، مهاب شكري، بدر حسن، عبد الرحمن بوسنينة، علي معتوق، طلحة رزق، صلاح الطاهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى