الرياضة الليبية

التونسي نجيب الفتوحي يصل إلى ليبيا للإشراف على حراس دارنس

وصل إلى ليبيا، مدرب الحراس التونسي نجيب الفتوحي؛ من أجل الإشراف على تدريب حراس نادي دارنس، خلال هذا الموسم في الدوري الممتاز.

وكان دارنس تعاقد مع “الفتوحي”؛ ليكون خلفًا للمدرب التونسي، خليل الزيتوني، الذي تم فسخ عقده من قبل إدارة النادي، بالتراضي.

يُذكر أن من قاد المرحلة المؤقتة بعد الزيتوني في نادي دارنس، هو مدرب الحراس الوطني، أشرف أدوال، والذي ترك تدريب الحراس، مؤخرًا؛ بسبب ظروف عائلية أجبرته على السفر خارج مدينة درنة.

جديرٌ بالذكر أن المدرب الجديد “الفتوحي”، سبق له أن عمل في ليبيا مع نادي الأخضر في مرتيْن؛ الأولى موسم 2010/2011 والثانية موسم 2018/2019.

علمًا أن “الفتوحي” له تجربةٌ كبيرةٌ في تونس وكذلك في السعودية، حيث عمل كمشرف عام في مدرسة تكوين حراس المرمى بالنادي الأفريقي التونسي لمدة ثلاث سنوات، وتولى تدريب حراس الفريق الأول بنادي حلق الوادي التونسي، ثم استلم تدريب حراس فريق الأواسط بنادي الملعب التونسي، وقام بتدريب حراس الفريق الأول بنادي أولمبيك سيدي.

هذا، وقد قضى نجيب فترة تدريب بالسعودية، حيث قاد تدريب حراس نادي الرياض، ثم بعد ذلك نادي الشباب في مدرسة تكوين الحراس الشبان، ونادي الخليج ونادي حطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى