الرياضة العالمية

“الثلاثاء السعيد”.. خبران ساران يعيدان الأمل إلى نيمار

يبدو أن اليوم الثلاثاء، يحمل الكثير من الأخبار السارة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ليس فقط على صعيد مستقبله الرياضي، ولكن أيضًا حياته الشخصية.

البداية، كانت مع ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، مؤكدة أن إدارة باريس سان جيرمان بدأ تمهيد الطريق أمام لاعبه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتحقيق حلمه بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن الصفقة في طريقها للحسم ولكن بشرط أن تتم مقابل أموال لا من خلال تبادل لاعبين، لاسيما وأن إدارة حديقة الأمراء، أبدت موافقتها على خفض سعر اللاعب.

يشار إلى أن نيمار أبلغ إدارة “البي إس جي” برغبته في العودة إلى ناديه السابق، وكشفت تقارير أن برشلونة قدم عرضا بـ90 مليون يورو إلى جانب لاعبين من أجل استعادة البرازيلي من فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما اعترض عليه النادي الباريسي مصرًا على تقاضي 300 مليون يورو في البداية قبل تخفيض المبلغ إلى 180 مليونًا.

ويأتي الخبر الثاني الذي تلقاه نيمار خلال الساعات الماضية، بإسقاط القضية المرفوعة ضده بدعوى الاغتصاب، بعدما أكدت النيابة العامة في مدينة ساو باولو البرازيلية، وقف التحقيق في القضية، وإرسال الشكوى إلى المحكمة لإصدار قرارها النهائي خلال 15 يوما، بحسب قوانين البرازيل.

وواجه نيمار، تهمة اغتصاب عارضة أزياء في باريس في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية منتصف يونيو الماضي، وذلك وفقاً لبلاغ قُدم في مركز شرطة ساو باولو، وذلك قبل أسبوعين من انطلاق بطولة كوبا أمريكا. 

ونفى اللاعب التهمة الموجهة له، موضحًا أنه تعرض لخداع وابتزاز، واعدًا بتقديم محادثاته مع الفتاة إلى المحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى