الرياضة الليبية

“الجزيرة” يُوافق على بيع لاعبه “أبوزريبة” ويطلب استيضاحاً من “السويحلي” والأهلي طرابلس

ردّت إدارة نادي الجزيرة زوارة على ناديي السويحلي مصراتة والأهلي طرابلس، بشأن طلب الناديين انتقال نجم الكرة الطائرة الليبية الدولي عبد الرحمن أبوزريبة لاعب فريق الجزيرة زوارة اللاعب في صفوفهم خلال الموسم الرياضي 2021/2020.

وجاء في رد نادي الجزيرة الذي حصل “ريميسا” على نسخة منه، أن نادي الجزيرة لا يمانع بشأن طلب الناديين، من حيث المبدأ شريطة الاستيضاح والتنسيق أكثر بشأن الطلب.

كما أفادت إدارة الجزيرة بأن هناك عدة عروض لضم اللاعب من عدة أندية، الأمر الذي يستلزم عقد اتفاق مبدئي بين الناديين قبل الشروع في عقد اتفاق نهائي.

وطالبت إدارة نادي الجزيرة ضرورة التواصل مع عضو مجلس الإدارة، ورئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي المهندس أزم أبوالشواشي.

وكانت إدارة النادي السويحلي مصراتة والأهلي طرابلس، قد قدمتا لنادي الجزيرة خلال الأسبوع الماضي، عرضاً رسمياً لضم لاعب الكرة الطائرة الدولي عبد الرحمن سليمان أبوزريبة للموسم الرياضي 2021/2020.

وفي تصريح سابق لموقع “ريميسا” قال اللاعب الدولي عبد الرحمن أبوزريبة إن ناديي السويحلي والأهلي طرابلس قد تواصلا معي بخصوص انتقالي للعب مع أحد الناديين، خلال الموسم القادم، وأنه أبلغ هذه الأندية بضرورة مخاطبة نادي الجزيرة زوارة والحصول على موافقة إدارته.

واعتبر أبوزريبة رغبة السويحلي والأهلي طرابلس في ضمه لصفوفهما إضافة كبيرة لمسيرته الرياضية، مؤكدا أن أي لاعب يتمنى أن يكون ضمن هذين الفريقين الكبيرين اللذين أحترمهما كثيراً، وهي مسؤولية كبيرة، وخاصة أنهما من الأندية التي تُمثل ليبيا خارجياً وأتمنى من الله أن يوفقني لما فيه الخير.

ويُعد أبوزريبة أفضل لاعب في مركز صانع ألعاب على المستوى المحلي، ومن الأفضل على المستوى العربي والقاري، وهو من مواليد مدينة زوارة سنة 1994 تدرج في جميع الفئات بنادي الجزيرة زوارة وأحد خريجي مدرستها في الكرة الطائرة، وهو لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة للصالات والكرة الطائرة الشاطئية.

ويشار إلى أن أبوزريبة قد خاض الموسم 2021/2020 مع فريق الأهلي طرابلس، قادماً من نادي الجزيرة زوارة بنظام الإعارة لموسم واحد وتُوّج مع الأهلي ببطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى