أهم الأخبارالرياضة الليبية

الجعايدي: “رغم الخسارة المُخيّبة الترجي سيكون أفضل في قادم المواعيد”

تحدث راضي الجعايدي مدرب الترجي عن خسارة الفريق لقب كأس السوبر التونسي أمام الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1).

وقال راضي الجعايدي بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: المباراة جاءت في وقت يمكننا من خلاله تقييم ما وصلنا إليه من تحضيرات للموسم الجديد.

وزاد: بداية اللقاء عرفت سيناريو أي فريق يتمناه، بما أننا سجلنا هدفاً في وقت مُبكر جدا، وحرص اللاعبون على المحافظة على هذا الهدف ما جعلهم يتركون المساحات أمام الاتحاد المنستيري الذي عرف كيف يستغلها ويسجل هدف التعادل، خصوصا وأن لديه لاعبين مميزين في الهجوم.

وأضاف: الاتحاد المنستيري أرهقنا في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني أخذنا بزمام الأمور، وأنا شخصياً أقول رغم الهزيمة إنني راضٍ على ما قدّمه فريقي بالشوط الثاني، حيث خلقنا عديد الفرص وعلينا أن نبني على هذا الشوط. وتابع: أعرف أن الكثيرين غير راضين بهزيمة اليوم لأن الترجي يلعب دائماً من أجل الانتصارات ومن أجل الألقاب، وأنا أيضاً أحب الانتصارات وكسبت العديد من التحديات في مسيرتي، ولذلك لن تؤثر خيبة اليوم، وسأقوم بمشاهدة اللقاء للوقوف على النواقص لتداركها في المستقبل.

واستكمل: هذه الهزيمة ستجعلني أقوى والخيبة تساعد على التقدم، أحببت أن أفوز اليوم وأتوّج باللقب، ولكن هناك سوء حظ وعلينا أن نتقبله وإن شاء الله سيكون الترجي في مستوى أفضل في قادم المواعيد.

وأتم: علينا أن نبني على النقاط الإيجابية التي حصلت في لقاء اليوم، ونُصلّح الأخطاء، وأنا واثق من أنّ فريقي سيكون له ردة فعل في المباراة القادمة (كأس السوبر أمام الصفاقسي)، وما يهم أن فريقي في الطريق الصحيح والقادم أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى