الرياضة الليبية

الجعفري: حددنا موعد انطلاق الدوري للموسم الجديد.. وننتظر موافقة الأندية

أكد جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد استقر  على موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2018 / 2019 ، والذي تأجل لأكثر من مرة بسبب الظروف التي مرت بها الساحة الرياضية الليبية إضافة إلى الأحداث التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية.

وأوضح الجعفري، في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد حدد موعد لانطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة حريص على انطلاق البطولة من أجل المنتخب الوطني الأول الذي ينافس بقوة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وكذلك الأندية الليبية التي تشارك في بطولات الاتحاد الأفريقي “دوري الأبطال والكونفدرالية”.

وقال الجعفري إن الاتحاد سوف يناقش الأمر في اجتماع رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة القادمة لتحديد الموعد النهائي لانطلاق البطولة.

في شأن آخر أشار الجعفري إلى أنه إذا هدأ الـوضع فـي العاصمة طرابـلس خلال الأيـام القادمة فمـن المتـوقع أن يسـتقبل الاتحاد الليبي، رئيس الإتحـاد الأفريـقي أحمد أحمد فـي شهر نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن هذه الزيارة سيكون لها أهمية كبيرة خاصة أنها سوف تساهم في رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى