أهم الأخبارالرياضة الليبية

الجمعة 25 نوفمبر موعد انطلاق مباريات المرحلة الأولى من بطولة دوري كرة اليد

حددت لجنة المسابقات التابعة لكرة اليد يوم الجمعة، الموافق 25 نوفمبر، موعدًا لانطلاق مباريات المرحلة الأولى من بطولة الدوري.

جاء ذلك بعد ختام الاجتماع الأول للجنة العليا للمسابقات، بالاتحاد الليبي لكرة اليد، الذي أقيم ظهر اليوم بالقاعة الرئيسية بنادي دارنس بمدينة درنة.

أقيم الاجتماع بحضور رئيس وأعضاء اللجنة على مدار يومي الأربعاء والخميس، بحضور رئيس اللجنة ونائب الرئيس “حبيب العبيدي “ومقرر اللجنة “مرعي الحاسي”، والأعضاء “محمد الجهاني”، “إسماعيل العياشي”.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدة بنود، حيث تم عرض المقترح للمناقشة، وتم اعتماده بدون ملاحظات من قبل الأعضاء وتم تحديد المواعيد على النحو التالي:

المرحلة الأولى تنطلق يوم الجمعة 25 نوفمبر لكلا المجموعتين، بنظام المرحلتين (ذهاب – إياب)، وتتنهي في 25 فبراير 2023، أما المرحلة الثانية بالنسبة للتجمع الأول (مرحلة الذهاب) أيام الأول والثاني والثالث من شهر مارس 2023، لكلا المجموعتين في نفس الموعد.

ثم التجمع الثاني (مرحلة الإياب) أيام 10 – 11 – 12 من شهر مارس 2023، على مستوى المجموعتين في نفس الموعد.

أمام المرحلة الثالثة فتقام أيام 15- 16 – 17 من شهر مارس 2023، على مستوى المجموعتين في نفس الموعد، كما تم تخصيص أيام من الرابع إلى التاسع من شهر مارس 2023 لإقامة كأس الاتحاد المستحدثة، والتي تم التأكيد عليها من قبل الاتحاد الليبي لكرة اليد، وتكون بنظام التجمع من مرحلة واحدة وسيتم تحديد مكان التجمع لاحقاً.

وبالنسبة لمواعيد نهائيات الفئات السنية على النحو التالي: نهائي بطولة الشباب تقام في 15 من شهر مايو 2023 – نهائي الناشئين في 12 من شهر يونيو 2023 – نهائي بطولة الأشبال 20 من شهر يونيو 2023، وهذه النهائيات يحدد مكان إقامتها من قبل المكتب التنفيذي وبالتشاور مع اللجنة العليا للمسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى