الرياضة الليبية

الجمعية العمومية للنادي الأهلي طرابلس تعتمد الميزانية ومشروعها الاستثماري وشركة الأهلي القابضة

عقدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي بطرابلس، مساء الاحد اجتماعها الأول لهذا العام، بحضور السيد ساسي أبوعون رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة للجمعية العمومية وأعضائها، حيث تم خلال هذا الاجتماع مناقشة بنود جدول أعمالها في الاجتماع العادي الأول لسنة 2021، والمتعلقة بالحساب الختامي للسنتيْن الماليتيْن، 2019 و 2020 ، ومشروع الميزانية التقديرية للموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى المشروع الاستثماري الجديد، الذى سيتم تدشينه هذا العام و مقترح تأسيس شركة الأهلي القابضة .

وقد تم خلال هذا الاجتماع تقديم التهنئة لرئيس الجمعية العمومية لمجلس الإدارة وجمهور الأهلي الوفي بالألقاب التي حققها النادي مؤخرًا، والتي كان آخرها تتويجه وإحرازه لثنائية الموسم الرياضي لكرة السلة على مستوى بطولتيْ الدوري والكأس.

ثم قدم ساسي بوعون رئيس مجلس إدارة النادي، شرحاً توضيحيًا مفصلاً للمشروع الاستثماري المقترح ، وما سيجنيه النادي من موارد مادية تعينه على الوفاء بالتزاماته تجاه فرقه ولاعبيه في مختلف الرياضات.

وقدّم الشكر للسيد الرئيس الفخري على دعمه اللامحدود للنادي الأهلي ووقوفه ومساندته لمسيرة النادي العريق.

ودار الاجتماع وسط أجواء سادها التفاؤل والاحترام المتبادل والحرص على نجاح مسيرة المؤسسة العريقة، حيث تمت مناقشة كل البنود، والموافقة على اعتماد مشروع الميزانية للعام الحالي وكذلك المشروع الاستثماري والشركة القابضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى