الرياضة الليبية

الجهات الأمنية التونسية ترفض إقامة مباراة الاتحاد الودية أمام بئر المشارقة

رفضت الجهات الأمنية التونسية إقامة المباراة الودية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام فريق بئر المشارقة التونسي والتي كان من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع “فيس بوك” إنه على الرغم من اكتمال جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بإجراء المباراة الودية مساء اليوم إلا أن الجهات الأمنية المختصة رفضت إجراء المباراة قبل لحظات من موعد انطلاقها بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها العاصمة كما يدعون.

 

 

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي للمواجهة المرتقبة أمام فريق حسنية أغادير في إياب دور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

الجدير بالذكر أن العميد يخوض تدريباته في معسكره بتونس على فترتين صباحا ومساءً، خلال الفترة من 15 وحتى 24 سبتمبر الجاري، والذي من المقرر أن يتخلله عدد من المباريات الودية.

يشار إلى أن العميد سيشد الرِحال إلى المغرب يوم 24 من الشهر الجاري، لملاقاة فريق حسنية أغادير يوم 28 من نفس الشهر بملعب إدرار بأغادير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى