أهم الأخبارالرياضة الليبية

الجورني ..بطل المسافات المتوسطة يبحث عن مشاركة مميزة ببطولة العالم لألعاب القوى

وصل بطلنا الليبي علاءالدين الجورني إلى العاصمة الصربية بلغراد؛ تمهيدًا للمشاركة في فعاليات بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات.

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح البطولة بعد ساعتين وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة بتوقيت ليبيا وتستمر فعالياتها لمدة 3 أيام.

ولم يسافر بطلنا علاءالدين الجورني إلى صربيا من أجل السياحة، بل سافر لرفع الراية الوطنية عاليا في سماء بلغراد حيث سيشارك غدا السبت في سباق 1,500 متر ضمن بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات وذلك في تمام الساعة 12:30 .

ويعد العداء الدولي الليبي علاءالدين الجورني متسابقًا متخصصًا في مسافات متوسطة 1,500 و800 متر ، حيث يبحث من خلال هذه البطولة عن نحت اسمه وتسجيل مشاركة مميزة.

جديرٌ بالذكر أن البطل الليبي سافر إلى صربيا برفقة الأمين العام للاتحاد الليبي لألعاب القوى محمد الأشلم بهدف تسهيل الأمور الإدارية.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بحوار خاص في العاصمة طرابلس، مع علاء الدين الجوريني المتسابق الدولي في سباقات المسافات المتوسطة 800 متر و1,500 متر، قبل ساعات من سفره إلى صربيا ، حيث أكد أن الاستعدادات الأخيرة لبطولة العالم في صربيا، كانت جيدة، خصوصًا بعد  معسكر الجزائر الذي تواصل لمدة 90 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى