الرياضة العالمية

الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم: فرنسا تُحقق الفوز على حساب البوسنة والهرسك

استطاع منتخب فرنسا أن ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه البوسنة والهرسك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “جربافيكا ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر أنطوان جريزمان في الدقيقة 60 من المباراة، ليضمن لمنتخب بلاده الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات.

وبفضل تسجيله مساء اليوم، وصل جريزمان لهدفه رقم 35 مع المنتخب الفرنسي بعد 88 مباراة، ليتجاوز بذلك مواطنه النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك الفرنسية .

وبفضل الفوز في لقاء الليلة، عزز المنتخب الفرنسي صدارته لمجموعته برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أوكرانيا صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن فنلندا صاحب المركز الثالث، فيما حصد منتخب البوسنة والهرسك وكازاخستان نقطة وحيدة ليحتلا على التوالي المركزين الثالث والرابع.

ولحساب نفس المجموعة، تعادل منتخب أوكرانيا مع أوزبكستان بهدف لكل منهما، حيث سجل لأصحاب الأرض رومان “ياريمتشيوك” في الدقيقة 20، قبل أن يهدي سيريكزان موزيكوف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 59.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى