الرياضة الليبية

الحارس الليبي “بن حسين” يبدأ منافسات الدوري الألماني لكرة اليد.. السبت المقبل

يبدأ الحارس الليبي الشاب إيهاب بن حسين،  مع فريقه HC Glauchau  Meerane  منافسات دوري الدرجة الرابعة لكرة اليد بألمانيا “أوبرليجا” يوم السبت المقبل.

وكان بن حسين، قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” في يوليو الماضي أنه وقع مع HC Glauchau  Meerane  أول عقد احترافي له في مسيرته بعدما قضى موسمين متتاليين قدم خلالهما أداء متميزا مع فريقه (CHC) في دوري المقاطعات لكرة اليد في ألمانيا.

ومن المقرر أن يلتقي بن حسين ورفاقه مع نظيره فريق ” HSV Apolda 1990″ . وقال مدرب الفريق ماريو شولديس، في تصريحات لموقع النادي، إنها ستكون بداية قوية معربا عن تمنياته بأن يحظى الفريق ببداية جيدة.

يشار إلى أن الحارس إيهاب بن حسين، بدأ مسيرته الرياضية ضمن ناشئي الأهلي طرابلس في عام  2013، ومثل المنتخب الوطني للناشئين في بطولتي البحر المتوسط عام 2013 بتونس وفي عام  2014 بإيطاليا، كما لعب مع  المنتخب الوطني للناشئين في البطولة العربية في  تونس عام  2013.

وشارك مع المنتخب الوطني للناشئين في بطولة تيرامو الدولية بإيطاليا عام  2013، ومثل المنتخب الوطني للناشئين في البطولة الأفريقية في كينيا عام  2014، كما لعب مع المنتخب الوطني للشباب في البطولة الأفريقية كينيا 2014.

 

زر الذهاب إلى الأعلى