الرياضة العربية

الحكم الجزائري مهدي عبيد يعود للتحكيم الأفريقي في مباراة النصر والرجاء المغربي

أسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، لإدارة مباراة النصر أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى طاقم تحكيم جزائري بقيادة الجزائري لطفي بكواسة على أن يعاونه كلًا من بوعبدالله عمري كمساعد أول ومحمد سراج كمساعد ثاني، فيما سيكون مهدي عبيد حكمًا رابعًا في المباراة.

وتمثل مباراة النصر والرجاء المغربي الظهور الأول، على المستوى الإفريقي، للحكم مهدي عبيد وذلك منذ مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الاهلي والترجي في نوفمبر 2018.

ويلتقى النصر مع الرجاء المغربى يوم 14 سبتمبر الجارى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 27 من الشهر ذاته.

وأعلن الاتحاد الأفريقى أن مهدى عبيد سيكون حكما رابعا فى المباراة التى تجمع بطل ليبيا وبطل المغرب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إيقاف الحكم مهدي عبيد مؤقتًا على خلفية قراراته التحكيمية في مباراة النادي الأهلي المصري أمام الترجي التونسي، قبل ان يصدر قرارًا رسميًا بعدها بعودته مرةً أخرى، بعد حضوره للجنة الاستماع.

كما استبعد الاتحاد الأفريقى الحكم الجزائرى من المشاركة فى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، التى استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى