3_27

الحكم الليبي لكرة القدم المصغرة أمجد عبدالكريم في ذمة الله

انتقل الحكم الليبي الدولي لكرة القدم المصغرة أمجد عبدالكريم، إلى جوار ربه، إثر تعرضه لحادث سير بمدينة صرمان.

ويعد عبدالكريم أحد أفضل حكام الكرة المصغرة في ليبيا وأصغرهم سناً، وقد تألق في إدارة العديد من المباريات بالدوري المحلي للعبة إضافة إلى تألقه في إدارة المباريات الدولية في عدة بطولات وفي مقدمتها أول بطولة لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مؤخرا بدولة تونس، والتي توج بها فريق نادي التحدي مصراتة، ليكون أول فريق يحصد أول كأس للبطولة القارية للأندية بعد تغلبه على بطل تونس، فريق ترنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن كرة القدم المصغرة في ليبيا تقدم مستويات رائعة حيث نجح منتخبنا الوطني في التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للعبة مرتين أخرهم بطولة أستراليا 2019 التي غاب عنها نظرًا لعدم الحصول على تأشيرات.

كما أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصغرة، وعن طريق مكتبه التنفيذي وفي اجتماعه بتونس على هامش بطولة الأندية الأفريقية لكرة القدم المصغرة، اختار اللجنة الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة كأفضل اتحاد أفريقي عامل بالقارة السمراء، رغم ظروف ليبيا الراهنة.

ويعتبر الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة من انشط الاتحادات العربية والإفريقية، إضافة الى كونه من مؤسسي اللعبة عربيا وأفريقيا.