الرياضة العالمية

الحكومة البريطانية تتراجع عن قرارها بشأن عودة “البريميرليج”

تراجعت الحكومة البريطانية، عن قرارها، الرافض لعودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضحت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية إن الحكومة البريطانية، وافقت أخيرا على استئناف مباريات البريميرليج، بهدف تحسين الحالة النفسية والمزاجية للمواطنين.

وتري الحكومة البريطانية، إن عودة كرة القدم، خلف الأبواب المغلقة، ستكون أسهل كثيراً من فتح قطاعات ترفيهية أخرى مثل دور السينما والحانات التي لا يمكن السيطرة على الحشود بها.

 

وكانت صحيفة “تايمز” قد أشارت إلى أن بطولة الدوري الإنجليزي سوف يتم استئنافها من جديد خلال أسابيع وتحديدًا في 8 يونيه المقبل على أن يصل إلى نهايته في 27 يوليو المقبل، موضحة إن خطة رابطة الدوري الإنجليزي تتمثل في إقامة مباريات البطولة خلف الأبواب المغلقة، مع السماح بتواجد 400 شخص كحد أقصى في الملعب بمن فيهم اللاعبين والمدربين والإداريين والصحفيين شرط أن تكون نتيجة فحوصاتهم بـ “كوفيد-19” سلبية.

 

يذكر أنه تم تعليق البريميرليج في 13 مارس الماضي في الوقت الذي يقترب فيه ليفربول من التتويج بطلا لإنجلترا للمرة الأولى منذ 30 عاما، بابتعاده بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى