الرياضة العالمية

الحلم المبارك.. مسلسل يحكي أسرار وفضائح حياة “مارادونا” الشخصية

 

مارادونا..  أحد أفضل من لمس كرة القدم على مدار التاريخ وصاحب أشهر هدف باليد  حتى الآن منذ بدأ عصر الساحرة المستديرة على الأرض، وذلك في ربع نهائي كأس عالم 1986 عندما فازت الأرجنتين على انجلترا بهدفين لهدف.

 

 

الأسطورة الأرجنتينية “دييجو أرماندو مارادونا”  الذي رفع كأس العالم في عام 1986 له تاريخ لا ينسى في عالم كرة القدم سواء مع منتخب التانجو أو فريق نابولي الإيطالي. ولكن حياة مارادونا الشخصية كان لها اثرا كبيرا على مسيرته الكروية؛ حيث يرى البعض أنها شوهت بعضا من تاريخه العظيم.

ويعرف عن مارادونا تعاطيه للمخدارات، وكذلك علاقاته النسائية ومواقفه المثيرة للجدل وتصريحاته التي عادة ما تحدث ضجة عالمية.

 

 

كل هذه التفاصيل ستجتمع قريبا في مسلسل مصور عن نجم الكرة الأرجنتينية مارادونا من إنتاج شركة أمازون، وانطلق بالفعل في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس تصوير المسلسل الذي يروي سيرة مارادونا.

وتشارك في إنتاج المسلسل شركة “بي تي اف ميديا” المكسيكية، ويحمل عنوان “سوينيو بنديتو” (الحلم المبارك).

 

 

ويبدأ المسلسل بمشهد يُظهر تعاطي مارادونا المخدرات في فيلا في مدينة بونتا ديل إيستي المحببة لدى مشاهير الأرجنتين.

ويجسد ثلاثة ممثلين أرجنتينيين هم نازاينو كاسيرو وخوان بالومينو ونيكولاس غولدشميت، شخصية مارادونا في ثلاث مراحل من عمره، مع ما رافق هذه المسيرة من فضائح وعلاقات عاطفية ومشكلات إدمان على المخدرات وتعاطي منشطات.

 

وأشارت شركة  “أمازون برايم فيديو” إلى أن هذا المسلسل يتضمن حلقات سيرة ذاتية مدة كل منها ساعة وهو يتناول الانتصارات والتحديات التي خاضها الأسطورة مارادونا بالإضافة إلى المحطات الرئيسية في مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

 

وستؤدي الممثلتان الأرجنتينيتان خولييتا كاردينالي ولاوروا إيسكيفيل دور كلاوديا فيافانيه التي تزوجها ماردونا في العام 1989.

وأبدت زوجته السابقة فيافانيه التي يتواجه معها في المحاكم منذ سنوات، تحفظات على مضمون المسلسل.

ويتولى مارادونا الآن تدريب فريق  دورادوس دي سينالوا المنافس في دوري الدرجة الثانية في المكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى