الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

الحمروني ينجح في اختبار قيادة الاتحاد بكل جدارة واستحقاق

حقق المدرب الوطني محمد الحمروني نتائج مميزة، خلال المرحلة التي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مؤقت.

محمد الحمروني الذي كان يعمل كمدرب مساعد للإيطالي جوزيبي سانينو، استلم زمام الأمور خلفًا للأخير الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

وعقب استلامه زمام الأمور في نادي الاتحاد، كانت هناك مهمة صعبة تنتظر الحمروني في المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

حيث كان علي الحمروني أن يقود العميد خلال مباراته أمام المدينة، في واحد من دريربيات العاصمة طرابلس الصعبة، وكذلك أمام نادي الأولمبي الزاوية الذي يمر بفترة ممتازة في مسابقة الدوري منذُ الموسم الماضي.

الحمروني كان عند حُسن ظن مجلس إدارة نادي الاتحاد، الذي أوكل إليه هذه المهمة وتمكن من إنهائها على أكمل وجه وبالعلامة الكاملة.

ونجح الحمروني في تجاوز عقبة الحواتة بهدف قاتل من المهاجم معاذ عيسى في الدقيقة الأخيرة، ثم تفوق على الأولمبي بخماسية نظيفة في مباراة أبدع فيها الاتحاد بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

هذا وتمكن الاتحاد من حصد العلامة الكاملة 6 نقاط، تحت قيادة الحمروني، وسجل الفريق 6 أهداف بمعدل 3 أهداف في كل مباراة، وحافظ على نظافة شباكة.

يُذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع المدرب التونسي محمد الكوكي، من أجل قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي خلفًا للإيطالي جوزيبي سانينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى