الرياضة العالمية

الخلافات مستمرة بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند بخصوص سانشو

يُقال إن مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند لا يزالان على مسافةٍ، عندما يتعلق الأمر بالاتفاق على سعر اللاعب الدولي الإنجليزي، جادون سانشو.

تُزعم تقارير أن اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، قد وافق، بالفعل، على الشروط الشخصية مع “الشياطين الحمر”، وعقد مقترح مدته خمس سنوات في أولد ترافورد.

ومع ذلك؛ لم يتفق مان يونايتد بعد على رسوم الانتقال مع دورتموند، ووفقًا لصحيفة “ميرور”؛ فإن الفريقيْن لم يقتربا من التوصل إلى اتفاق عندما يتعلق الأمر بالسعر.

يزعم التقرير أن عمالقة البوندسليجا يريدون 80 مليون جنيه إسترليني لسانشو، لكن “الشياطين الحمر” مستعدون، لدفع 60 مليون جنيه إسترليني، فقط، في هذه المرحلة؛ بسبب طبيعة السوق.

يُقال إن الجانبيْن منفتحان على حلٍّ وسطٍ، على الرغم من أنه لا يزال يعتقد أن هيكل الدفع يمثّل مشكلةً كبيرةً، مع اعتقاد مان يونايتد بأنه يريد تقسيم الرسوم على خمس سنوات.

سجل سانشو، الذي قيمته 108 ملايين جنيه إسترليني من قبل دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، 16 هدفًا وساهم في 20 تمريرةً حاسمةً في 38 مباراة على مستوى النادي الموسم المنصرم.

تم اختيار المهاجم في تشكيلة منتخب إنجلترا لـ”يورو 2020″، لكنه لم يلعب دقيقةً واحدةً في أول مباراتيْن بالمسابقة ضد كرواتيا واسكتلندا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى