أهم الأخبارالرياضة الليبية

الخمس يتعاقد مع مهاجم جزائري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد

واصل مسؤولو نادي الخمس جهودهم من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ استعدادًا للموسم الجديد.

ونجحت إدارة الخمس في ضم صفقة جديدة لتعزيز خط هجوم الفريق قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التعاقد مع المهاجم الجزائري عبد المالك مفتاحي؛ لتعزيز الخط الأمامي للفريق في الموسم الجديد.

من جانبه، أعرب اللاعب في فيديو نشر له على الصفحة سعادته بالتواجد في النادي وجمال المدينة وهدوئها وحب جماهيرها للنادي ولكرة القدم.

وأكد أن عليه مسؤولية كبيرة؛ من أجل إسعاد جماهير النادي في الموسم الجديد مع الرياس.

وتضع إدارة النادي ثقة كبيرة في قدرات وإمكانات الجزائري عبد المالك مفتاحي ليكون الإضافة المثالية للفريق في الموسم المقبل.

وكان الخمس قد ضم عددًا من الصفقات المميزة لدعم الفريق بالموسم القادم، أبرزها التعاقد مع المدافع التونسي سليمان كشك، قادمًا من نادي الملعب التونسي، اللاعب الدولي السابق حسن ماتا، عبدالرؤوف الشبلي وإبراهيم العجيل ومحمد حماد ومحمد بالقائد وعبدالرحمن الحراري وعبداللطيف الورفلي ومحمد اليعقوبي وجاسم أبوسنوقة، تحضيرًا للموسم المقبل.

ويطمح الخمس إلى تقديم موسم يلبي طموحات جماهير النادي، ويكون مختلفًا عن الموسم الماضي الذي كان الفريق فيه قريبًا جدًا من الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى