الرياضة الليبية

الخمس يضم الدولي الليبي محمد الشلبي

كشفت مصادر لريميسا ان لاعب الوسط الدولي السابق محمد الشبلي فضل خوض تجربة جديدة هذه مرة تكون خارج أسوار العاصمة مع ابناء عماد الدهماني فريق الخمس بعدما تعثر مواصلته مع فريق الاهلي طرابلس بقيادة طلعت يوسف

كما اضافت مصادرنا ان الشبلي وقع على كشوفات نادي الخمس مساء الاربعاء الماضي ليكون آخر اوراق النادي للمحافظة على حظوظه بخوض منافسة قوية مع اندية المجموعة الثانية لمحاولة انتزاع ورقة التأهل للدور الثاني من منافسات الدوري الليبي لكرة القدم.
الشلبي خاض آخر مواسمه مع نادي الأهلي طرابلس، قبل أن تعلن إدارة النادي في شهر يناير الماضي عن فسخ عقد اللاعب بالتراضي، لينضم الشبلي إلى نادي الخمس.

الشبلي الذي تدرّج في الفئات السنية لنادي الأولمبي وانتقل بعدها إلى الأهلي طرابلس، كانت له تجربة احترافية في الملاعب البرتغالية مع نادي سانتا كلارا، وسبق له أن مثّل قطبي الكُرة الليبية الأهلي طرابلس والاتحاد.

لاعب الارتكاز محمد الشبلي يعتد من الأفضل في مركزه خلال السنوات الأخيرة، وكان مساهمًا فعلًا في تتويج المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وساهم أيضًا في تتويج الأهلي طرابلس بلقب الدوري الممتاز للمرة الحادي عشرة في تاريخه.

هذا و كان “الخمس” قد أبرم عديد الصفقات خلال هذا الميركاتو، من أجل الظهور بشكل جيد خلال هذا الموسم.

يذكر أن “الخمس” تعادل مع الاتحاد في افتتاح مبارياته بالدوري الممتاز بنتيجة هدف لهدف، وعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى