الرياضة الليبية

الخمس يُصدر بيانًا ناريًا ضد حكم مباراته أمام السويحلي ولجنة الحكام

أصدر نادي الخمس خلال الدقائق القليلة الماضية بيانًا ناريًا، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم الأخيرة أمام نظيره السويحلي في الدوري.

وأكد نادي الخمس في بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال المباراة من قبل حكم الساحة.

وأوضح النادي في بيانه أن الظلم كان عبارة عن احتساب ركلة جزاء للفريق المنافس غير صحيحة، “وفقًا للبيان”، على الرغم من وقوف الحكم في زاوية واضحة مستشهدًا بتعليقات النقاد والمحللين الذين أكدوا عدم صحتها.

كما أشار النادي إلى أن الحكم تغاضى عن طرد أحد لاعبي الفريق المنافس، على الرغم من تدخلاته العنيفة في أكثر من كرة في المباراة وتكرار الأخطاء.

شدد البيان على أن هذه القرارات والأخطاء تُكلّف النادي كثيرًا، وتؤثر بالسلب على مسيرته وعلى اللاعبين، خاصة أنها ليست المرة الأولى وأن الفريق يتعرض للعديد من هذه المواقف.

وطالب النادي من الاتحاد الليبي لكرة القدم بتوقيع عقوبات قاسية على كلٍ من الحكم ولجنة التحكيم أيضًا، خلال الفترة المقبلة واتخاذ كل الإجراءات الممكنة للحفاظ على حق النادي واللاعبين، لضمان عدم تكرار الأخطاء.

يُذكر أن المباراة التي جمعت بين السويحلي والخمس في الجولة الثالثة من مرحلة الإياب في الدوري، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى