الرياضة الليبية

“الدامجة” يستدعي أنس الورفلي لقائمة فرسان المتوسط استعدادًا لمواجهة تونس

كشفت مصادر داخل نادي شباب الجبل، أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة، قرر  استدعاء أنس الورفلي الشهير بـ”مانجا”، لاعب فريق شباب الجبل، لقائمة الفرسان في المعسكر المقبل.

ومن المقرر إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في تركيا بنهاية شهر يوليو القادم، حيث من المحتمل إقامة مباراتين وديتين مع المنتخب الأردني الشقيق خلال معسكر تركيا.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يستعد خلال الفترة المقبلة للمباراة المهمة له أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبرالمقبل، وإياباً في أكتوبرالمقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020.

وكان “الدامجة”، قد أعلن في تصريحات سابقة مع “ريميسا”، إنه قام بتسليم القائمة المبدئية للفرسان إلى إدارة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة، حيث ستكون القائمة مفتوحة وحدها الأقصى 42 لاعباً.

وأشار الدامجة إلى انضمام أكثر من لاعب لقائمة الفرسان في المعسكر المقرر إقامته الشهر المقبل، الذين برزوا في مسابقة الدوري المحلي، وأبرزهم: محمد الترهوني، الشامخ القذافي، ناجي دراء، حسن الماتا، الشامخ العبيدي، احمد التريكي، ومحمد مانديلا، خالد مجدي، أحمد الحداد، وعلى صعيد حراس المرمى أوضح أن القائمة الأولية للمنتخب ستضم 4 حراس هم: “محمد نشنوش، أحمد عزاقة، جواد رزق، علي اشنينه”، إلا أن نشنوش اعتذر لظروف خاصة بزفافه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى