أهم الأخبارالرياضة الليبية

الدريدي: احتفظنا بمحترف واحد.. وسوف نخوض معسكرًا في مصر

تحدث التونسي لسعد الدريدي، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، عن عديد من النقاط المهمة خلال مؤتمر صحفي للمركز الإعلامي بالنادي.

وقال الدريدي: أنا سعيدٌ لأنني أصبحت مدربًا لفريق بحجم الأهلي بنغازي الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا وقاعدةً جماهيريةً كبيرة، وأشكر رئيس مجلس الإدارة خالد السعيطي الذي منحني هذه الفرصة لتدريب فريق كبير مثل الأهلي بنغازي.

وأضاف: طموحي هو مثل طموح كل شخص داخل أروقة نادي الأهلي بنغازي، وهو إعادة الفريق إلى منصات التتويج وهذا سيتحقق بتضافر الجهود وتكاتف كل مكونات الفريق من لاعبين ومسؤولين وجمهور.

أردف: تابعت مباراة الأهلي بنغازي الأخيرة أمام الأخضر وأنا لدي فكرة على كرة القدم الليبية وفي الموسم الماضي كنت قريبًا من تدريب الاتحاد والأهلي طرابلس وتابعت السداسي في الموسم الماضي بتونس عن قرب، وفريقنا يعتبر ممتازًا ولكن توجد بعض النواقص في عدد من المراكز وسيتم تدعيم الصفوف خلال الفترة القادم.

وأكمل: سوف نستغل فترة توقف الدوري بتقسيم فترة التحضيرات إلى 3 مراحل، سوف نتدرب في بنغازي لمدة 5 أيام ثم ندخل في معسكر تدريبي بمصر لمدة أسبوعين نخوض خلاله 3 مباريات ودية ثم نعود إلى بنغازي حتى نكون في جاهزية تام لمباراة نصف نهائي كأس ليبيا والتي نطمح من خلالها لتحقيق الهدف المنشود.

وبخصوص اللاعبين المحترفين، قال الدريدي: احتفظنا بلاعب واحد وهو الظهير الأيمن جوار واستغنينا عن خدمات الجلاصي والتوج ونسعى لضم جناح ولاعب وسط ومدافع خلال فترة الانتقالات الحالية.

يذكر أن التونسي لسعد الدريدي تسلم تدريب الأهلي بنغازي خلفًا لمواطنه الشهاب الليلي الذي أصبح مدربًا لنادي وفاق سطيف الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى