الرياضة الليبية

الدناع: رياضيو ليبيا حققوا نتائج جيدة بدورة الألعاب الشاطئية “سال 2019”

صرح الدكتور عصام الدناع، المتحدث الإعلامي والمرافق الطبي لبعثة ليبيا المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية الأولى “سال 2019″، بأن البعثة أختتمت مشاركتها اليوم عقب انتهاء منافسات لعبة الكيت بوردنج.

وأوضح الدناع أن نتائج رياضيي ليبيا في دورة الألعاب الشاطئية جيدة وقابلة للتحسن في المستقبل بشرط توافر الظروف الملائمة للإعداد إضافة إلى التركيز والتحضير الجاد وتوفر الإمكانيات .

وتقدم الدناع باسمه واسم رئيس البعثة هلال دبنون بالشكر لكل الرياضيين وجميع أفراد البعثة الذين بذلوا كل الجهود من أجل تشريف الرياضة الليبية في أول معترك أفريقي لدورة الألعاب الشاطئية.

وشدد على أن الجميع لم يقصروا وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتائج طيبة ولكن الظروف التي تمر بها الرياضة الليبية وقلة الإمكانيات وعدم التحضير الجيد من معسكرات إعداد وغيرها هو ما جعل النتائج تخرج بهذه الصورة التي تعد جيدة مقارنة بالظروف الحالية.

الجدير بالذكر أن رياضيينا المشاركون في البطولة قد حققوا نتائج جيدة جاءت كالتالي: في الكيت بوردنج على الترتيب الرابع والخامس والتاسع رغم فارق الخبرة وتفوق المعدات التي يتميز بها رياضيو موريشيوس وتحصل ياسر بووذن على المركز الرابع، فيما حل فائز الوليد في الترتيب الخامس، وحصل رياض قطوسة تاسعًا، من اصل 13 رياضي شاركوا في منافسات الشراع.

كما أحرز اللاعب الليبي، عبدالمعز بريبش، الترتيب الخامس في مسابقة كرة القدم الاستعراضية، وحصد السباح الليبي حماد الفلاح، المركز الثامن في منافسات السباحة المفتوحة 5000 متر من أصل 18 مشارك، فيما تمكن الجداف الليبي عبد السلام محمد من حصد المركز الخامس في منافسات فردي التجديف من أصل 10 مشاركين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى