الرياضة العالمية

الدوري الأوروبي: روما ضيفًا ثقيلاً على “سبورتينغ براغا” البرتغالي

يستقبل فريق “سبورتنغ براغا”، البرتغالي، يوم غد الخميس في تمام الساعة 20:55 بتوقيت ليبيا، منافسه روما الإيطالي في إطار مباريات دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، على الملعب البلدي براجا، وسيتولى المعلق أحمد فؤاد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4.

ويلعب في فريق “براغا” لاعب منتخبنا الوطني المعتصم بالله المصراتي، الذي يعوّل عليه الجميع في تقديم أداء رائع خلال هذه المواجهة القوية أمام ذئاب روما.

ومن المنتظر أن يتواجد لاعب وسط ميدان فرسان المتوسط في التشكيلة الأساسية للقاء، حيث يعتبر المدرّب البرتغالي، كارلوس كارفالو، محترفنا من بين أبرز اللاعبين الأجانب في الفريق خلال الوقت الحالي، حيث ساهم في تموقع ناديه في المركز الثالث في الدوري البرتغالي برصيد نقاط 40 نقطة من خلال 19 مباراة لعبها هذا الموسم، حيث فاز الفريق في 13 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 5 لقاءات.

في المقابل، يبحث نادي روما صاحب المركز الثالث بالدوري الإيطالي برصيد نقاط 43 نقطة جمعها في 22 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 4 وخسر في 5 ، عن حصد بطولة أوروبية، خصوصا أن الكتيبة الإيطالية تمر بفترة جيدة خلال هذا الموسم الكروي الجديد.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي سبورتينغ براغا، قد نشرت خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو أبرزت فيه إنجازات محترفنا المعتصم بالله المصراتي، نجم وسط الفريق، حيث احتفت الصفحة بلاعبنا إثر اختياره “رجل” موقعة بورتو، التي خاضها، ضمن نهائي كأس البرتغال، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتعتبر هذه الفترة، من أفضل الأوقات التي يمر بها “المصراتي” مع ناديه البرتغالي، كما يعد من اللاعبين الليبيين القلائل الذين لعبوا “باليوروباليغ”، ونجح في هزّ شباك ليستر سيتي بهدف ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

يُذكر أن المعتصم كان قد انضم إلى سبورتنغ براغا البرتغالي، مطلع أغسطس الماضي، لمدة أربع سنوات بصفقة انتقال حر، قادمًا من فيتوريا غيماريش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى