أهم الأخبارالرياضة العالمية

الدوري الإسباني.. ريال مدريد في نزهة أمام هويسكا وصدام بين إشبيلية وخيتافي

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية، اليوم السبت، لمتابعة مباريات الجولة الـ23 من الليغا، والتي تشهد مباريات مهمة للغاية.

وسيكون في مقدمة مباريات اليوم، اللقاء الذي سيحلّ فيه فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره هويسكا، في تمام الخامسة والربع بتوقيت ليبيا على ملعب “ألكوراز”.

وتُمثّل المباراة نزهة لفريق ريال مدريد بالإضافة إلى أنها فرصةٌ ذهبيةٌ لاستعادة هيبته من جديد، وإعادة الثقة إلى لاعبيه.

ويمرّ الفريق الملكي، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، بفترة عصيبة للغاية وضغوط كبيرة قد تنتهي بإقالته في حال استمرار الفريق في النتائج والمستوى المتراجع.

وخسر فريق ريال مدريد مباراته الأخيرة أمام فريق ليفانتي في الدوري، وقبلها ودّع بطولة الكأس، مبكرًا، أمام أحد فرق الدرجة الثالثة مما زاد في تراجع الفريق، واقتراب نفاد رصيد “زيدان”، عند الإدارة والجماهير.

وتسبّبت الخسارة الأخيرة في الدوري، في تراجع الفريق إلى المركز الثالث بالإضافة إلى اتساع الفارق مع أتلتيكو مدريد، الذي يُغرّد منفردًا على الصدارة بفارق واسع من النقاط، حيث وصل الفارق إلى عشر نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة له أيضًا، أي أن أمامه فرصة لتوسيع الفارق أكثر من ذلك.

في المقابل، يتواجد فريق هويسكا في المركز الأخير في جدول الترتيب، وتمثل المباراة نزهة للفريق الملكي الذي يحتلّ المركز الثالث برصيد 40 نقطة مقابل 16 لهويسكا.

أما المباراة الثانية المهمة للجماهير؛ فهي التي يستضيف فيها فريق إشبيلية نظيره خيتافي، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام العاشرة مساءً.

وتُمثّل المباراة أهميةً كبيرةً لفريق إشبيلية، الذي يُحاول مُطاردة فرق الصدارة أو تحديدًا المركزين الثاني والثالث، حيث يتواجد خلفهما في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

في المقابل، يطمع فريق خيتافي، في العودة لنغمة الانتصارات في الدوري، من جديد، وتحسين أوضاعه حيث يحتلّ المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

وفي تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا؛ يصطدم فريق ليفانتي بنظيره غرناطة، وفي السابعة والنصف، يخوض فريق إلتشي مباراةً قويةً أمام فياريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى