أهم الأخبارالرياضة العربية

الدوري الإماراتي يشتعل.. مواجهة عاصفة بين “الجزيرة والعين”

يستعدّ نادي “الجزيرة” الإماراتي، لخوض اختبار صعب في صراعه على صدارة دوري المحترفين، مع نادي “الشارقة”، عندما يحلً ضيفًا على “العين”، غدًا الخميس.

ويتقاسم “الجزيرة” صدارة الترتيب مع “الشارقة”، ولكل منهما 26 نقطة، بعد 11 مباراة، لكن الأخير يتميز بالتقدّم من حيث المواجهات المباشرة.

وحصد “العين” اللقب أربع مرات في آخر ثماني سنوات، لكنه يشهد تذبذبًا في مستواه خلال الموسم الحالي، وحقق فوزًا واحدًا في مبارياته الأربع الأخيرة، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

وقال المدير الفنّي لـ”الجزيرة”، الهولندي مارسيل كايزر، في مؤتمر صحفي: تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام “العين” الذي رغم الظروف ونتائجه في الدوري يبقى فريقًا قويًا، وينبغي علينا التعامل بحذر وتركيز طيلة المباراة.

وأضاف: أتوقع مباراة متكافئة في مواجهة مهمة بالدوري، هدفنا النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على القمة”.

من جهته، قال مهاجم “العين”، كايو كانيدو : الخيار الوحيد أمام فريقنا هو الانتصار من أجل الحفاظ على فرصته في الاستمرار بسباق اللقب.

وأضاف: نحترم “الجزيرة” لكننا نلعب على أرضنا، وعلينا تقديم أفضل مستوى للحصول على النقاط الثلاث،ما نزال في دائرة المنافسة، وأقول للجماهير استمروا في دعم الفريق، علينا أن نلعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى