أهم الأخبارالرياضة العالمية

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يسعى للثأر من أستون فيلا ومانشستر يونايتد يُطارد الصدارة على حساب إيفرتون

تتجدد الإثارة والمتعة اليوم السبت بمواصلة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق اليوم الجولة الـ23 من البريميرليغ حيث تشهد مجموعة من المباريات النارية، التي تحظى باهتمام العديد من الجماهير في كل مكان.

ويأتي على رأس مباريات اليوم، اللقاء الذي يحل فيه فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، في ملعب فيلا بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، بتوقيت ليبيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين، خاصةً أن كل منهما لديه العديد من الأسباب التي تجعله يحارب من أجل النقاط الثلاث.

ويرغب “الجانرز” في العودة لنغمة الانتصارات من جديد بعدما خسر في الجولة الماضية، أمام ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت طرد لاعبين من صفوفه.

كما أن أرسنال يرغب في الثأر من أستون فيلا، الذي خسر منه على ملعب الإمارات في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

في المقابل، يطمع فريق أستون فيلا هو الآخر لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب، والعودة للانتصارات أيضًا، بعد الخسارة، في الجولة الماضية، أمام وست هام، بالإضافة لإعادة الثقة إلى اللاعبين، والفوز على فريق كبير سيكون أكبر دوافعهم.

وما يزيد المباراة إثارةً أن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط، حيث يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد 32 نقطة، ويليه أرسنال مباشرة برصيد 31 نقطة.

أما المباراة الثانية، التي يترقبها عدد كبير من الجماهير، فهي التي يستضيف فيها فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، على ملعب أولد ترافور، في واحدة من المباريات النارية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا، حيث تترقب الجماهير نتيجة المباراة.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على النقاط الثلاث لمطاردة غريمه في المدينة، مان سيتي، على الصدارة.

ويأمل “الشياطين الحمر”، الفوز في المباراة لمضاعفة الضغوط على مان سيتي، وأملًا في تعثره هذا الأسبوع، أمام ليفربول حامل اللقب في ملعب “آنفيلد”.

في المقابل؛ يحاول فريق إيفرتون بقيادة مديره الفني أنشيلوتي، تحسين أوضاعه في جدول الترتيب والانتهاء في أحد مراكز المربع الذهبي.

ويحتلّ مانشستر يونايتد وصافة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن “السيتي”، المتصدر، بينما يأتي إيفرتون في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وفي تمام الخامسة مساءً، تقام مباراتان مهمّتان؛ الأولى ستكون بين نيوكاسل وساوثهامبتون، أما المباراة الثانية فستجمع بين بيرنلي وبرايتون.

وفي السابعة والنصف مساءً، يحلّ فريق وست هام، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى