أهم الأخبارالرياضة العالمية

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يُصارع روما ونابولي يُواجه جنوى

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية لملعب “أليانز ستاديوم”؛ لمشاهدة المباراة القوية التي ستجمع بين يوفنتوس وروما، اليوم، في الدوري، والتي تعدّ واحدةً من مباريات القمّة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما، في تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

ويدخل كلا الفريقين المباراة، وعينهما على النقاط الثلاث، خاصةً أن كليهما يتواجدان في المربع الذهبي ويُنافسان على اللقب.

وما يجعل المباراة ذات أهمية كبيرة، فضلًا عن شعبية الفريقين الجارفة وامتلاكهما لعدد كبير من النجوم؛ أنها ستحسم، على الأقل حاليًا، الصراع على المركز الثالث.

ويتواجد روما في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، مُتفوقًا عن نظيره يوفنتوس، الذي يحتلّ المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

فوز روما سيبعده عن اليوفي، وسيؤمّن له المركز الثالث، خلال الفترة الحالية، بينما فوز البيانكونيري سيصعد به للمركز الثالث، وسيكون في مُطاردة مُباشرة مع ميلان وإنتر.

ونجح كلا الفريقين في تحقيق الفوز، خلال جولتيْهما الأخيرتين في الدوري، وسيكونان جاهزين للفوز في المباراة الثالثة، حيث إن كلاً منها يخوض اللقاء بالدوافع والمعنويات ذاتها.

وشهدت مباراة الدور الأول، التي جمعت الفريقين، إثارةً كبيرةً على ملعب “الأولمبيكو”، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفيْن لكل منهما.

في الوقت نفسه، تأمل جماهير ميلان وإنتر، أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل لأنها الأفضل بالنسبة لكليهما.

كما ستنتظر الجماهير، أيضًا، المباراة التي ستجمع بين نابولي وجنوى، على ملعب الأخير، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

وتمثل المباراة أهميةً كبيرةً لفريق نابولي، الذي يسعى، هو الآخر، لدخول المربع الذهبي، حيث يحتلّ المركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما يطمع فريق جنوى في تحسين ترتيبه، حيث يحتل المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة.

وفي الرابعة عصرًا؛ يُواجه فريق ساسولو، نظيره سبيزيا، كما يستضيف فريق أتالانتا نظيره تورينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى