الرياضة العالمية

الدولي الجزائري رامي بن سبعيني سيكون ضمن منتخب الجزائر في مباراته أمام “بوتسوانا”

وافق نادي “بوروسيا مونشنغلادباخ” الألماني على السماح للدولي الجزائري رامي بن سبعيني بالالتحاق بالمنتخب الجزائري، الذي سيدخل معسكراً تدريبياً يوم الاثنين المقبل؛ لخوض مباراتين رسميتين أمام زامبيا وبوتسوانا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وجاء قرار النادي الألماني بعد أن منع لاعبيه الدوليين الأفارقة، ومن بينهم بن سبعيني من الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، بعد أن أذن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للنوادي بحرية منع لاعبيها من الالتحاق بمنتخباتهم؛ بسبب البروتوكول الخاص بفيروس كورونا.

وجاء قرار تراجع بوروسيا مونشنغلادباخ عن منع “بن سبعيني” من الالتحاق بمنتخب بلاده بعد التأكد من عدم سفر اللاعب إلى لوساكا؛ لمواجهة زامبيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تعد زامبيا من الدول المحظور السفر إليها من قبل الدول الأوروبية بسبب وباء كورونا.

وكان بن سبعيني قد تحدث مع مسؤولي ناديه الألماني؛ من أجل الحصول على الموافقة بالالتحاق بمعسكر المنتخب الجزائري، والمشاركة معه في مباراته أمام بوتسوانا بعد ثلاثة أيام من مباراة زامبيا، التي ستقام يوم الخميس المقبل.

وكانت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ قد منعت لاعبيها الأفارقة من الالتحاق بمنتخباتها، وخاصة تلك التي ستتبارى في دول أفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى