الرياضة الليبية

“الرأي والمشورة” بنادي السويحلي تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة الرأي والمشورة بنادي السويحلي، أمس السبت، بمقر النادي، اجتماعها الأول، والتي دعت إليه من جانب اللجنة التسييرية، الأسبوع الماضي.

وقررت لجنة الرأي والمشورة، تكليف مختار عبدالله القزيري، مقررا للجنة، على أن يتم عقد الاجتماع الثاني في موعد يحدده مقرر اللجنة بعد التواصل مع الأعضاء لتحديد الموعد المناسب، بحيث لا يتجاوز مدة 14 يومًا من تاريخ هذا الاجتماع.

وترأس اجتماع الأمس، الذي ضم عددًا من الشخصيات المرموقة، شعبان علي القبي، بحكم أنه الأكبر سنًا بين أعضاء اللجنة الحاضرين لهذا الاجتماع.

وجاء هذا الاجتماع بعد أيام قليلة، من اجتماع الجمعية العمومية العادية لسنة 2020، والتي أقامته إدارة السويحلي لمناقشة العديد من الملفات المهمة على لائحة جدول أعمال النادي.

وشهد الاجتماع الذي أقيم الثلاثاء الماضي، مناقشة عرض الميزانية الختامية واعتمادها من الجمعية العمومية للنادي، ومناقشة توقيع عقود الاستثمار مع رجال الأعمال، ومناقشة تحديد موعد عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس الجمعية العمومية، ومجلس إدارة النادي.

وجاءت دعوة اللجنة التسييرية لعقد هذا الاجتماع بعدما سلمت لجنة تسجيل عضوية الجمعية العمومية لنادي السويحلي السجل الخاص لفرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بمصراتة، وتم اعتماده وسوف يستخدم في إثبات حضور أعضاء الجمعية العمومية في الاجتماع العادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى