الرياضة العالمية

الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند يتحدث عن مستقبل هالاند

قال الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم واتسكه ، إن مستقبل إيرلينج براوت هالاند سيتم حله في الأسابيع القليلة المقبلة.

من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، فريق دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية، عندما يصبح بند الشرط الجزائي المقدر بحوالي 63 مليون جنيه إسترليني في عقده ساريًا.

لا يزال ريال مدريد وبرشلونة مرتبطين بقوة بالنرويجي الدولي، لكن تقريرًا حديثًا زعم أن مانشستر سيتي يقود الآن السباق للحصول على توقيعه.

كشف واتسكه أن القرار بشأن مستقبل المهاجم سيتم اتخاذه في غضون ستة أسابيع، حيث يبدو أن الفريق الألماني يستعد للحياة بعد النرويجي.

وقال الرئيس التنفيذي لصحيفة “إكسبريس”: من المؤكد أن مستقبل هالاند سيتم حله في الأسابيع القليلة المقبلة، ربما شهر، وربما ستة أسابيع”.

كان هالاند مرة أخرى في حالة رائعة مع فريقه في الدوري الألماني خلال موسم 2021-22 ، حيث سجل 23 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 20 مباراة في جميع المسابقات.

تم ربط مانشستر يونايتد وتشيلسي ارتباطًا وثيقًا بالمهاجم، ولكن يُعتقد الآن أن الفريقين قد تراجعا في الترتيب عندما يتعلق الأمر بالسباق لتوقيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى