الرياضة العالمية

الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يعترف بمحاولات ناديه لخطف دي يونج من برشلونة

قال ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إن الشياطين الحمر يفعلون كل ما في وسعهم لتأمين توقيع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج.
يجري مان يونايتد حاليًا محادثات مع برشلونة بشأن صفقة للاعب الهولندي الدولي، الذي يتمتع بحرية مغادرة كامب نو مقابل السعر المناسب هذا الصيف.
لم يتوصل الشياطين الحمر بعد إلى اتفاق مع العملاق الكتالوني بشأن رسوم الانتقال، لكن يُعتقد أن كلا الطرفين واثق من إمكانية إبرام صفقة في المستقبل القريب.
قال أرنولد إن المال موجود للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، لكن النادي لديه أشياء تقف في طريقه.
أضاف المدير التنفيذي: “بصفتي كنادٍ نبذل قصارى جهدنا لإنجاز الصفقة، ولقد كنت مستيقظًا منذ أيام في محاولة لإنجازها، والمال موجود ولكن هناك أشياء تقف في طريقنا ولا يمكنني قولها”.
زعم تقرير حديث أن الهولندي قام بإخلاء خزانة ملابسه في برشلونة، حيث أحرز مان يونايتد تقدمًا في سعيه وراء لاعب أياكس الشاب السابق.
وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قدم مان يونايتد عرضًا شفهيًا للاعب خط الوسط، حيث عرض 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8.7 مليون جنيه إسترليني) في شكل إضافات، لكن برشلونة يريد 85 مليون يورو (73.8 مليون جنيه إسترليني) كرسوم مضمونة.
كان دي يونج مرة أخرى لاعبًا أساسيًا في ناديه الكتالوني الموسم الماضي، حيث سجل أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 46 مباراة، لكنه يمكن أن يغادر هذا الصيف لتخفيف مشاكل الفريق المالية.
وعلى الرغم من ذلك سبق أن أكد اللاعب أنه يفضل البقاء في برشلونة حيث قال: “أشعر دائماً بالفخر عندما تظهر الفرق اهتمامها بي كلاعب، ولكنني أعتقد أنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي وأشعر أنني بحالة جيدة هناك”.
وأضاف: “أفضل البقاء مع برشلونة، فهو مجرد نادي أحلامي منذ الصغر، وقلت ذلك أيضًا، ولم أندم أبدًا على اختياري على الرغم من أنني كنت أتمنى الحصول على بطولات أكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى