الرياضة العربية

الرجاء المغربي “الورفلي” يواجه ستارز الغاني لحسم التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

يخوض فريق الرجاء البيضاوي الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي مواجهة مهمة وحاسمة أمام ضيفه فريق إدوانا ستارز الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب محمد الخامس بالعاصمة الدار البيضاء، في ختام منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

في نفس التوقيت تقام المباراة الثانية في المجموعة الأولى بين فيتا كلوب الكونغولي الذي ضمن التأهل للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط مع أسيك ميموزا الإيفواري صابح المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويحتل الرجاء المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط وبالتالي فهو يحتاج في مباراة الليلة إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي دون النظر عن نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين فريقي فيتا كلوب وأسيك، أما في حال تعادل الرجاء فسيتأهل أيضا حتى في حال فوز أسيك لأن المواجهات المباشرة تصب في صالح الرجاء، والأهم بالنسبة للرجاء هو عدم الخسارة في مباراة اليوم.  

وصرح خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، بأن فريقه لا يريد تضيع فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عندما يواجه إدوانا ستار الغاني، اليوم، في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وأضاف: “المباراة ستكون مهمة لنا، وهي طريقنا للتأهل، لذلك نحن مطالبون بتسجيل نتيجة إيجابية، رغم أن المباراة ستكون صعبة، لكننا جاهزون من جميع المستويات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى